التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

              تفضل بزيارت موقعنا                                                                أضغط هنا          يسر مؤسسة المحترفون لأنظمة معالجة الهواء أن تتقدم لسيادتكم بعرض لصيانة التكييفات الموجودة لديكم .         ( l(مركزى _كونسيلد_ - كاست- دولابى - اسبليت -مجارى الهواء (الدكت) ) واسعار خاصة لعقود الصيانة  سنوي بواقع زيارتين كل شهر أو حسب متطلباتكم للحصول على اعلى جودة فى الأداء ولتجنب الاعطال المفاجئة أثناء التشغيل وذلك عن طريق تطبيق برنامج صيانة دورية ووقائية يقوم بها متخصصين من مهندسين وفنيين على أعلى مستوى فى الخدمة وهذا العرض يحتوى على : اولاً: صيانة تكييف شباك : 1- غسيل الفلاتر 2- تنظيف ( الكويل )السربنتينة الداخلية. 4- مراجعة جميع وصلات الكهرباء والكنترول. 5- تنظيف وجه الجهاز من الاتربة. 6- مراجعة الصرف الخاص بالجهاز. ثانياً : صيانة تكييف اسبليت: 1- غسيل الفلاتر. 2- تنظيف وغسيل ( الكويل ) السربنتينة الداخلية. 4- مراجعة وصلات الكهرباء والكنترول. 5- مراجعة ضغط الفريون. 6- مراجعة كفاءة عزل المواسير. 7- تنظيف وجه الجهاز من الاتربة . 8- مراج
شركة صيانة مكيفات مركزية وأعمال الدكت ( مجارى الهواء) الرياض الدمام القصيم \ 0536060191                 - طريقة تحديد أطراف الضاغط: يتم تحديد أطراف الضاغط عن طريق جهاز الاوم ميتر وذلك بقياس المقاومات  الكهربائية بين الأطراف التالية: -    طرف ملف المشترك(C) وطرف ملف البدء(S) حيث يتم تسجيل القراءة. -    طرف ملف المشترك(C) وطرف ملف الدوران(R) حيث يتم تسجيل القراءة. -    طرف ملف الدوران(R) وطرف ملف البدء(S) حيث يتم تسجيل القراءة. حيث يكون مقابل اكبر مقاومة هو طرف (C) ومقابل اصغر مقاومة هو طرف (S).   عند إجراء عملية قياس المقاومات  بين الأطراف الموضحة بالشكل (2-1) وجد الآتي:  -مقاومة الطرف (1) مع الطرف(2)= 18  اوم  - مقاومة الطرف (1) مع الطرف(3)= 38 اوم  - مقاومة الطرف (3) مع الطرف(2)= 56 اوم  حدد أطراف محرك الضاغط الموضح بالشكل المجاور؟ الحل: المقاومة بين الأطراف (2)و(3) هي اكبر مقاومة فعليه يكون الطرف رقم (1)  هو                   (C).                                                                                                  المقاومة بين الأطراف (1)و(2) هي اقل مقاومة فع

اسباب عدم تبريد المكيف

                                                    مشكلة ان المكيف ما يبرد لعدة اسباب          ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة 1- بسبب الاوساخ في الوحدة الداخلية والوحدة الخارجية 2- ممكن الكبستر ما يشتغل وكيف نعرف اذا كان هو السبب نقوم بتشغيل المكيف ونتلمس الكمبريس هل يشتغل او لا اذا كان لا نستبدال الكبستر لان كبستر يعتبر وظيفتة مثل بطارية السيارة يولد تيار كهربائي 3- اذا كان الكبستر شغال نقوم بفحص الكمبرسر لتاكد انه يعمل بشكل جيد اذا كان لا يعمل بشكل جيد نستبدل الكمبرسر ونادر جدا ان يكون السبب الكمبريسر 4- هذا هو السبب الاخير نقص الغاز نقوم بفحص الغاز عن طريق ا لضغط والامبير وبعدها نقوم بزيادة الغاز 5- انسداد في احد الانابيب (كبر تيوب) ملاحظة جميع هذه الاسباب لها علاقة بعدم تبريد المكيف ويجيب ان نفحص جميع هذه الاشياء لمعرفة المشكلة                            متخصصون فى عالم التكييف والتبريد